تمهيد للأرض المسطحة

كشف كذب فلكس برحلة رتشارد برانسون ومنافسة مكذوبه مع جيف بيزوس و رد على علي الكيالي

ريتشارد برانسون هو مؤسس شركة فيرجن قالاقتيك ، وهي شركة تهدف لتطوير السياحة في الفضاء ،وهو يقوم الآن برحله فضائيه تجريبيه لطائرات الشركه ، وبهذا يكون برانسون اول ملياردير يصل الى الفضاء بمركبته التجاريه الخاصه ، وقد سبق منافسه الملياردير جيف بيسوس مؤسس ورئيس شركة امازون دت كم ، و يملك ايضا شركة فضائيه اسمها بلو اوريجن.
لماذا الأفق في قفزة فليكس منحني بهذه الدرجه الكبيره ، والأجواء مظلمه توحي للمشاهد ان فلكس قد بلغ الفضاء ، بينما الافق من على طائرة ريتشارد و على نفس الإرتفاع يظهر مسطح والأجواء مضيئه فهو يبدو قريب من سطح الأرض .
الكيالي يخبرنا ان معلوماته عن شكل الأرض الكروي لم تأتي من فراغ ، فقد قابل رواد الفضاء العرب و قابل فلكس صاحب القفزه الشهيره ، نريد ان نعرف من الكيالي ماذا قال لك فلكس عندما قابلته ، هل اخبرك انه رأى انحناء الأرض هذا ، اليوم ريتشارد اثبت كذب فلكس، اذا يبدوا ان معلومات الكيالي جاءت من الفراغ فعلا .
لماذا تم تصميم النوافذ بهذا الشكل ، فبهذه الطريقه لن يتمكن السائح الذي دفع ٢٥٠ الف دولار من رؤية الأرض بشكلها الحقيقي.
سؤال لماذا يستخدمون عدسة عين السمكه في أغلب فبركاتهم ، لماذا لا يكتفون بالفيديوهات السي جي اي الثري دي المعدله بالحاسوب .
فيقومون بتصوير مشهد حقيقي للأفق ، ولكن بعدسة عين السمكه التي تجعل الأفق يظهر بشكل منحني ، ،فتم دمج حقيقه مع باطل ، لذلك لا تجد مشاهد كامله للأرض وهي تدور في بثوثهم المباشره ، لأن عدسة عين السمكه لا يمكنها ان تأتيهم بمثل هذه المشاهد

معزّ نوني

المؤهلات العلمية: متحصّل على شهادة ختم الدروس لتكوين المعلّمين بقفصة لسنة 2000 المهنة: أستاذ مدارس ابتدائية
زر الذهاب إلى الأعلى