كوريا الجنوبية تعود من بعيد وتتخطى أوزبكستان | منتديات نجوم تونس

كوريا الجنوبية تعود من بعيد وتتخطى أوزبكستان

faroukn91

نائب المدير
طاقم الإدارة
إنضم
23 أكتوبر 2016
المشاركات
3,779
مستوى التفاعل
35
النقاط
48
العمر
27
فوز هام حققه المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الأوزبكستاني صعد للمركز الثاني في المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2018.
عاد المنتخب الكوري الجنوبي وصيف بطل كأس اسيا 2015 من بعيد وحول تخلفه امام ضيفه الأوزبكستاني الى فوز 2-1 الثلاثاء في سيول، وذلك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى للدور الحاسم من تصفيات اسيا لمونديال روسيا 2018.

ودخل فريق المدرب الألماني أولي شتيلكه الى المباراة وهو يبحث عن تعويض هزيمته في الجولة السابقة أمام إيران (صفر-1)، لكنه وجد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 25 بهدف رائع لمارات بيكماييف الذي استغل خطأ من الحارس في تشتيت الكرة فسددها "ساقطة" من بعيد الى الشباك الكورية الخالية من حارسها.

وانتظر اصحاب الارض حتى الشوط الثاني لإدراك التعادل عبر نام تاي-هي (67) وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة خطف كو جاشيول هدف التقدم والفوز إثر تمريرة رأسية من البديل كيم شينووك (85)، مانحاً بلاده، الباحثة عن مشاركتها التاسعة على التوالي في النهائيات والعاشرة في تاريخها، فوزها الثالث فيما منيت اوزبكستان بهزيمتها الثانية.

ورفعت كوريا الجنوبية رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف إيران، فيما تجمد رصيد اوزبكستان عند 9 نقاط وتراجعت الى المركز الثالث.

ويتأهل الى النهائيات بطل ووصيف كل من المجموعتين على أن يلعب صاحبا المركز الثالث مواجهتين فاصلتين ويتأهل الفائز لملاقاة رابع منطقة الكونكاكاف.
 
أعلى أسفل