إيطاليا وألمانيا ودّياً بدون أهداف | منتديات نجوم تونس

إيطاليا وألمانيا ودّياً بدون أهداف

الموضوع في 'جديد أخبار الرّياضة العالمية' بواسطة faroukn91, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2016.

  1. faroukn91

    faroukn91 Tunisia مدير الموقع طاقم الإدارة
    • 38/45

    3,677
    4
    38
    تعادل المنتخب الإيطالي لكرة القدم مع ضيفه الألماني بدون أهداف اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في مباراة دولية ودّية في اطار استعداداتهما لتصفيات مونديال روسيا 2018.

    وكانت المواجهة اعادة للقاء المنتخبين في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا 2016 حين خرج الالمان فائزين بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي وذلك في اخر مباراة لإيطاليا بقيادة انتونيو كونتي الذي انتقل بعد النهائيات القارية للإشراف على تشلسي الإنكليزي، تاركاً المهمة لجامبييرو فنتورا.

    وحاولت إيطاليا، القادمة من انتصار كبير في تصفيات مونديال روسيا 2018 ضد ليشتنشتاين المتواضعة (4-0) على غرار ألمانيا التي اكتسحت سان مارينو (8-0) الجمعة، رد اعتبارها من ابطال العالم الذين اذلوها أيضاً ودّياً في 29 اذار/مارس الماضي (4-1).

    ويتحضر المنتخبان لاستئناف التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا في 24 اذار/مارس المقبل حيث تلتقي إيطاليا مع البانيا، فيما تلعب ألمانيا مع اذربيجان.

    وتبدو مهمة ألمانيا في التأهل الى نهائيات روسيا 2018 اسهل بكثير من إيطاليا كون مجموعتها الثالثة تضم ايرلندا الشمالية واذربيجان وتشيكيا والنرويج اضافة الى سان مارينو، فيما يحتّل "الاتزوري" المركز الثاني في مجموعته خلف إسبانيا بفارق الأهداف.

    وما يزيد من صعوبة المهمة بالنسبة لإيطاليا هو انه يتأهل الى النهائيات مباشرة اصحاب المراكز الأولى فقط في كل من المجموعات التسع، فيما تتواجه افضل 8 منتخبات في المركز الثاني من أجل تأهل أربعة منها الى النهائيات.

    بوفون يعادل رقم كاسياس

    وعادل حارس مرمى المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون الرقم القياسي لحارس مرمى اسبانيا ايكر كاسياس في عدد المباريات الدولية ليرفع رصيده إلى 167.

    واختار مدرب ايطاليا فنتورا حارس مرمى يوفنتوس أساسياً في هذه المباراة، علماً أن بوفون (38 عاما) بدأ مشواره الدولي عام 1997
    [ATTACHMENT NOT FOUND]
     

مشاركة هذه الصفحة

This site is owned and third-party cookies. If you continue with us we understand that you accept the use of cookies.