mohsen 71

مراقب المنتدى العام
طاقم الإدارة

إنضم
6 نوفمبر 2016
المشاركات
4,484
الإعجابات
21
النقاط
38
غير متواجد حاليًا
#1
مشاهدة المرفق 754

يمثل التريكو أحد أبرز اتجاهات الموضة النسائية في خريف/شتاء 2016/2017، ليمنح المرأة مظهراً أنيقاً وعملياً من ناحية، وإطلالة دافئة ووثيرة من ناحية أخرى.

وقالت مستشارة التسوق الألمانية آنيته هيلبيش إن هذا العام يشهد عودة قوية للبلوفر ذي الرقبة العالية المستديرة، الذي يستحضر روح السبعينيات، مشيرة إلى أنه يزدان بالمظهر المضلع أو بالملمس الدقيق والأملس، إلى جانب الملمس السميك والخشن. ويغازل هذا البلوفر في المقام الأول المرأة ذات القوام الممشوق، ويتناغم مع تنورة القلم الرصاص الملتصقة بالجسم.

قصّة صندوقية
وأضافت هيلبيش أن البلوفر العادي يأتي هذا الموسم بقصّة صندوقية الشكل "Boxy"، ويكون إما قصيراً أو ذا حجم أكبر من المقاس "Oversized"، وهو يزدان بنقوش الضفائر أو بالنقوش النرويجية، وغالبا ما يأتي مصنوعاً من الكشمير أو الموهير. وينبغي تنسيق البلوفر الأكبر من المقاس مع قطعة ضيقة، وذلك لخلق توازن في نسب الجسم.

وبالنسبة للجواكت، أوضحت مستشارة المظهر الألمانية إينس مايروزه أن الموديلات الطويلة والواسعة ذات التريكو السميك تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء، مشيرة إلى ضرورة ارتداء هذه الموديلات السميكة بحيث تكون مفتوحة من أجل الحصول على مظهر أكثر رشاقة. وللغرض ذاته، يمكن تنسيق جاكت تريكو فاتح اللون مع قطعة فوقية داكنة وملساء.

وكبديل للجاكت، يطل الصديري التريكو هو الآخر بقصّة طويلة، وهو يتناغم مع البلوفر ذي الياقة العالية والمستديرة. كما يمكن ارتداء حزام معه لتسليط الأضواء على الوسط.

وأضافت مايروزه أن الطول يمثل عنوان البونشو والكاب التريكو أيضاً، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق البونشو أو الكاب مع سروال جينز سكيني وبوت الكاحل.

إكسسوارات الملابس
وبدورها، أشارت مستشارة المظهر الألمانية إنكا مولر فينكلمان إلى أن التريكو يغزو إكسسوارات الملابس أيضا؛ حيث أنه يزين هذا الموسم الشيلان، ولا سيما الموديلات الحلقية "Loop"، والتي تكتسي بألوان هادئة كدرجات البودرة أو تتألق بالألوان الزاهية والمشبعة كدرجات الأحمر والأخضر الداكن.

كما يزين التريكو القلنسوة، ولا سيما الموديلات ذات الحافة، والتي تتألق بنقوش الضفائر أو النقوش المضلعة.

وتخطف القطع الفوقية المصنوعة من التريكو الأنظار إليها هذا الشتاء من خلال الحليات الجذابة كالترتر والأهداب والريش والحُلي. وتنصح هيلبيش بتنسيق هذه القطع مع سراويل أو تنانير تتحلى بالبساطة، تجنباً للمبالغة والتكلف.​
 
أعلى أسفل

عزيزي المستخدم!

وجدنا أنك تمنع عرض الإعلانات على موقعنا.

يرجى إضافته إلى قائمة الاستثناءات أو تعطيل AdBlock.

يتم توفير المواد لدينا مجانا والعائد الوحيد هو الإعلان.

شكرا لتفهمك!