الخسارة يمكن أن تؤدي إلى خيبة أمل و احباط

  • بادئ الموضوع Mo Fawzy
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 14
M

Mo Fawzy

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
90
2
30
31
Egypt
يصاب الكثير من الناس بالإحباط بسهولة نتيجة لعدم قدرتهم على تحقيق اهدافهم في سوق الفوركس وليس من المفترض أن تعتبر الخسارة كتجربة سيئة
لأنك كمتداول مبتدئ فهناك أشياء تحتاج إلى فهمها مثل ان المتداول لا يتحول تلقائيًا ليصبح متداول ناجح بل يصل الى النجاح بعد سنوات من الجد و الاجتهاد.
إذا لم تحقق هدفك فهدا يعني أنك بحاجة إلى القيام بالمزيد من العمل من أجل تحقيق النجاح و عليك الاستعداد نفسيا لأن الخسارة يمكن أن تؤدي إلى خيبة أمل و احباط و بالتاكيد لن تكون سعيدًا بها.
لكن حاول ان تتعلم من اخطائك لكي تصل الى مرحلة الاحتراف و تحول الخسائر الى ارباح.
 
A

Ahmedfx2030

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
133
1
40
38
Egypt
نصيحة لأي مبتدئ في الفوركس لا يوجد شخص مستجد علي الفوركس حتي من اصبح خبير في الوقت الحالي ومحترف جميع تجار الفوركس بلا استثناء خسروا بعض الصفقات في البداية ومازال بعضهم يخسر القليل من الصفقات وهذا امر حتمي ولكن المحصلة النهائية للتداول هي ناجحة واذا خسر شخص صفقة يكسب في المقابل صفقتين وبالتالي يكون التداول ناجح ولكن هذا لا يحدث الا بالعمل وفقا لقواعد وضوابط ادارة رأس المال مثل التي يعمل بها محللي انستافوركس حيث تجد ان جميع تحليلاتهم وتوصياتهم اليومية مبنية علي اسس وقواعد ادارة رأس المال
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا