الخوف هو أداة تؤدي إلى الفشل

  • بادئ الموضوع Mo Fawzy
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 17
M

Mo Fawzy

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
90
2
30
31
Egypt
لا يفترض أن يكون المتداولون خائفون من تقلبات السوق بل من المفترض أن يدرسوا السوق بشكل صحيح ثم إيجاد طرق للربح و الحصول على أفضل النتائج من التداول.
الخوف هو أداة تؤدي إلى الفشل و المتداولين الذين يتحلون بالثقة سيحققون بالتأكيد نتائج أفضل ويحصلون على أرباح أفضل في سوق الفوركس.
هنا تكمن اهمية التداول بثقة وإصرار وتأكد من أن تتعلم و تطور استراتيجيات تداول جيدة جدًا تحقق أرباحًا جيدة حتى تتمكن من المحافظة على حسابك و تستمتع بتجربة تداول ناجحة.
 
A

Ahmedfx2030

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
133
1
40
38
Egypt
الخوف مثله مثل الطمع والتردد في اتخاذ القرار وجميعهم صفات بشرية تؤثر بالسلب علي التداول الناجح في الفوركس ولهذا ينبغي علي الفرد الذي يسعي للنجاح علي المدي البعيد في الفوركس تعلم واتقان قواعد ادارة رأس المال والعمل بها بدون اي اهواء شخصية وهذه هي الطريقة الي تؤدي الي النجاح في الفوركس بخطي ثابتة ويفضل الاطلاع بشكل مستمر علي التحليلات اليومية وتوصيات التداول لدي انستافوركس لان بها تحليل جيد للسوق وتوصيات مدروسة جيدا لمستويات الدخول والخروج من السوق وتقدم هذه الخدمة مجانا لأي شخص يقوم بزيارة موقع الشركة علي الانترنت
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا