التحليل الأساسي يمكنه ان يحقق أرباح طائلة

  • بادئ الموضوع Mo Fawzy
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 20
M

Mo Fawzy

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
90
2
30
31
Egypt
تَستطيع ملاحظة ان المتاجر تترقب بشغف أصدر الدلائل الاستثمارية الأساسية إعتبارا لأنها تتسببفي إحراز تحركات واسعة لأزواج الأوراق النقدية. كمثال على هذا, فان المستثمرون يعتبرون الوقائع اللاحقة بقيمة مرتفعة من اللزوم: مساعدات البطالة في الولايات المتحدة الامريكية, كمية البطالة في أميركا, تطويرات أسعار النفع والعائد الأهلي الإجمالي, الخ.

الإشعار العلني عن مثل تلك الوقائع الهامة يستطيع ان يكون سببا في قفزات سعريه مفاجئة بخاصة إذا كانت البيانات الصادرة على علاقة في الحال بالاقتصاد الأمريكي. التحركات السعرية الشرسة تبدو خاصة إذا ما أتت المعلومات الصادرة خارج مدى تكهنات المحللين الاقتصاديين. على الضد من ذاك, إذا ما جاءت الأرقام المصدرة في إطار تكهنات مكان البيع والشراء فان تحركات الثمن التي تنتج عنها بالعادة ما تكون هادئة. على ذاك النحو, إذا إستطعت من إجادة التنبؤ بتحركات القيمة التي تولدها الدلائل الاستثمارية اللازمة بدرجة معقولة من الدقة, فان ذاك بالقطع سوف يحسن من كفاءتك في تجارة الفوركس بأسلوب مربح.ومع هذا, يقتضي ان تدرك سريعا بان ذلك المبتغى ليس من العادي تحقيقه بصورة مطردة دون الدراية بالمهارات الضرورية والمعرفة الكافية.

يلزم ان تكون على إلمام بوجود جحافل من المتداولين الذين يساهمون في إستحداث القيمة وتحديد بنية أزواج الأوراق النقدية. أغلب هؤلاء عندهم غاياتهم المخصصة مثلما ان بعضهم لديه ميزانيات كبيرة جدا. تأثيرهم يتكاثر خصوصا طوال أصدر الشواهد الاستثمارية الأساسية والتي تصنف على أساس أنها ذات لزوم كبرى.

لاستيعاب ما تنطوي أعلاه تلك العملية, يقتضي عليك أولا ان تكون ملما بالتعريف الدقيق لما يعنيه إنتاج تلك المستجدات الاستثمارية. على نحو أساسي, فان تلك الدلائل الهامة تكشف عن اجدد الرؤى بشأن التعافى الاستثماري في الدولة المعني سواء على نحو مباشر أو ملتوي. من المعتاد أن ينهي تصنيفهم في ثلاثة مجموعات: اقتصادية وسياسية ومالية.

ستكتشف بانقضاء الزمن ان عرَض الأنباء الاستثمارية والمالية تكون لها النفوذ الأضخم مثلما يترقبها عموم المستثمرين الجادين إعتبارا للآثار الرتبة أعلاها في خلق التحركات الاتجاهية لأزواج الأوراق النقدية. مثلما ذكر من قبل, ينتج ذلك ذلك النفوذ الضخم بشكل خاص إذا ما تباينت القيم المصدرة بأسلوب ملحوظ عن الأرقام المنتظر وقوعها. نتيجة لذا, فان مختلَف المعلومات الهامة توضع أسفل إشراف صارمة تخضع لأقصى درجات السرية حتى لحظة الإفراج عنها نتيجةً لتأثيراتها المحتلمة على أماكن البيع والشراء.

إذا كنت تدبر لتجارة الفوركس باستعمال الفحص اللازم, فيجب ان يكون على رأس أولوياتك دراية متى يشطب إنتاج تلك المعلومات الهامة. يمكن لك القيام بهذا على يد البلوغ إلى المفكرة الاستثمارية الدولية. والتي تعرض الآونة والتواريخ الدقيقة لسائر الاصدرات. ربما فان وسيطك الذي تتعامل بصحبته في تجارة الفوركس سوف يقوم بتزويدك بتلك البيانات بجميع يسر وسهولة.
 
A

Ahmedfx2030

عضو
عضو مسجّل
15 جوان 2020
133
1
40
38
Egypt
التحليل الاساسي له اهمية بالفعل لا تقل عن اهمية التحليل الفني واذا نظرنا الي اهمية التحليل الاساسي نجد انه له اهمية في رأيي الشخصي اكبر من التحليل الفني لان الاخبار والمؤشرات الاقتصادية حينما تصدر بشكل قوي حتما تؤثر حتي في مستويات الدعم والمقاومة الفنية بقوة وتخترقها ولهذا يكون لها اليد العليا في التحكم في حركة السعر ولهذا ينبغي ان نتابع الاجندة الاقتصادية بشكل يومي مثل الاجندة المتوفرة علي موقع انستافوركس ومنها نتعرف علي اهم الاخبار ومحاولة الاستفادة من الامر واقل شئ يمكننا ان نبتعد عن التداول عند صدور اخبار قوية التأثير
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا