أفضل ساعات تداول العملات الرئيسية

  • بادئ الموضوع alifx
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 25
alifx

alifx

عضو
عضو مسجّل
26 نوفمبر 2019
52
15
40
30
علم الدولة
أفضل ساعات تداول الفوركس للعملات الرئيسية:

Eur/usd: من المستحسن تداول هذا الزوج بين الساعة 13:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش، على إعتبار أن هذا الوقت يشهد أكبر تحركات باليوم.هذا أيضًا عندما تكون أسواق نيويورك و لندن مفتوحة، مما يعني أن هناك أحجام تداولات كبيرة التي يتم الحصول عليها من سوقين رئيسيين، وعلى هذا النحو، تكون فروق الأسعار عادة أقل خلال هذه الفترة.

Usd/jpy: إن الوقت المثالي للتداول بين الدولار الأمريكي/الين الياباني هو بين الساعة 12:00 و 15:00 بتوقيت جرينتش، لأن كلا من بورصات لندن و نيويورك تكون مفتوحة في غالبية هذه الفترة، يتم اختبار أكبر تحركات الأسعار اليومية في هذا الوقت، مما يحقق إمكانية الربح إلى أقصى حد ممكن.

Gbp/usd: لتحقيق الكفاءة و الاستحواذ على أكبر تحركات السوق اليومية، يكون أفضل وقت للتداول في هذا الزوج بين 06:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش، حيث أن أحجام التداولات تكون كبيرة جدا خلال هذا الوقت و بالتالي فإن السوق لديه تحركات كبيرة و فروق أسعار منخفضة و فرص ربح متصاعدة. و مع ذلك، ضع في اعتبارك المخاطر التي ينطوي عليها تداول الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي. في حين أن هذا الزوج هو الأكثر شعبية بين المتداولين المحترفين مع التركيز على الاستراتيجيات قصيرة الأجل، فإنه من الحكمة للمتداولين توخي الحذر بسبب ارتفاع معدل التذبذب.
 
badr9moumen

badr9moumen

عضو
عضو مسجّل
22 نوفمبر 2019
225
58
50
30
علم الدولة
السلام عليكم
يعتبر الوقت عامل مهم جدا في التداول بحيت أنه في كتير من الاحيان يكون تحليلنا صحيحا الا ان الوقت الذي فتحنا في الصفقة يكون خاطئا ، الامر الذي قد يجعل السعر ينعكس علينا و ربما يخرجنا من السوق بخسارة قبل ان يعود لتحقيق الهدف الذي كنا نتوقعه ، و بالتالي فإن توقيت التداول يعتبر عنصرا مهما من استراتيجية التداول يجب الانتباه له و البحت عن افضل الاوقات للدخول و الخروج من الصفقات، و التي تكون غالب في كبورصتي لندن و نيويورك.
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا