خبر اصابة هدير جمال بفيروس كورونا

noujoumnews

noujoumnews

عضو
عضو مسجّل
4 مارس 2020
17
0
1
29
Egypt
علم الدولة
اعلنت المغنية و عارضة الازياء الشابه هدير جمال اصابتها بشكل رسمي بفيروس كورونا المتفشى في مغلب دول العالم منذ فترة قصيرة .. و في التفاصيل نشرت " جمال " بوست لها عبر قناتها الرسمية بالتطبيق العالمي لتبادل الصور و الفيديوهات " فيميو VimeoApp " كتبت فيه " هايدا اول يوم حجر صحي إلي بلبنان لاني عندي عوارض منها الحمه بس انا بخير . "

و في لمحه طريفة منها نشرت بوست اخر قالت فيه " لقد وجدت حلا للحد و قتل فيروس كورونا .. لازم كل البنات تشلح المكياج من وشها " كما تلقت عدد كبير من التعليقات المضحكة و المغازلة . في سياق مختلف تتوقف هدير جمال عن طرح احدث البوماتها بشكل متتالي علي طريقة الكليبات المصورة الي ان يتم اعفائها من الحجر

و كانت قد طرحت مسبقا 5 كليبات من الالبوم من بينهم الوان و ملامحه بانت و Barbie doll و The sex lose On The Stranger Wood و كليب لو انت كنز و الذي قد طرح قبل ايام و حقق كليب الوان الرقم الاكبر حيث تخطي 740 مليون علي قناتها بتطبيق فيميو . و كانت "جمال" قد اعلنت علي قناتها بفيميو في بوست سابق لها ان كليبات البومها ستحذف اذا تم نشرها علي موقع يوتيوب العربي او فيسبوك و يعود ذالك الي انها اتفقت مع ادارة تطبيق فيميو العالمي لاضافة علامة المستخدم و حقوق الملكية للتطبيق فلا يمكن تداوله علي يوتيوب او اي موقع شبيه به و ذالك بسبب تداول عدد كبير من قنوات يوتيوب الشهيرة لاعمالها ما سبب لها نقص في المشاهده علي قناتها في فيميو رغم ان نسبة المشاهدة عالية جدا مقارنة بأعمال المطربين الاخرين.
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا