هام تحميل وتنزيل تطبيق Google Play Store 19.2.24 APK للاندرويد

  • بادئ الموضوع wassimkhemiri
  • تاريخ البدء
  • الردود 0
  • المشاهدات 35
W

wassimkhemiri

عضو
عضو مسجّل
5 أفريل 2018
53
2
8
علم الدولة
منصة توزيع المحتوى الرقمي من Google ، Android Market السابقة ، هي متجر تطبيقات الرائد وثاني أكبر متجر في العالم بعد iTunes App Store من حيث الإيرادات. في عام 2013 ، تجاوز عدد التنزيلات 50 مليونًا ، وفي عام 2017 أصدر أكثر من 2.7 مليون تطبيق.

المتجر الذي يتم من خلاله شراء وتنزيل العناصر الرقمية التي وزعتها Google

النشاط الرئيسي لهذا المخزن هو توزيع التطبيقات. يمكن لأي الوصول إليه من حساب مستخدم Google ، للتنقل بين أكثر من 3 ملايين تطبيق في كتالوجه.

هناك جميع الأنواع ومجمعة حسب الفئات (الألعاب ، والمواعيد ، والتسوق ، والاتصالات ، والرياضة ، والصحة ...) ، مدفوعة ومجانية. كمستخدمين ، يمكننا إما البحث يدويًا أو السماح للأخبار بأن ننصح أنفسنا ، أو البحث بين القوائم التي أعدها ناشرو Google ، أو التحقق من التوصيات الأكثر شيوعًا ، أو ببساطة ، مشاهدة التوصيات وفقًا للتنزيلات السابقة في الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي.

ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أن البرنامج هو المقالة الرئيسية للتنزيل ، نجد عناصر أخرى متاحة:

أفلام Play.
تشغيل الموسيقى.
كتب Play.
Play Kiosk (منشورات صحفية).
الأجهزة (يمكن شراء جهاز Chromecast ، وخط إنتاج أتمتة المنزل من Nest ، وأقراص Pixel C والملحقات من هنا).
الخدمات الأخرى التي يقدمها متجر الرسمي
نجد ميزات مثل ألعاب Play ، الخدمة التي تم تطويرها لنظام ولكن أيضًا لأجهزة iOS iPhone و iPad. إنها ميزة موجهة نحو اللعبة تضيف خيار تعدد اللاعبين في الوقت الفعلي بالإضافة إلى الإنجازات ولوحات الصدارة وتسجيل الألعاب عبر الإنترنت المتوافقة مع هذه الخدمة وتستخدم لربط مستخدميها .

بالإضافة إلى ذلك ، نجد الميزات التالية التي يمكن للمستخدم استخدامها:

تكوين حسابه.
شراء بطاقات الهدايا وتبادل الرموز.
قائمة الرغبات.
نشاط في المحل.
دليل للآباء.
بالإضافة إلى ذلك ، مرتبط بمتجر Play لدينا ، وهو تطبيق النظام الذي يقوم من خلاله بتحديث تطبيقات الجهاز تلقائيًا إلى أحدث إصدار متاح.

متاجر تطبيقات بديلة

ولكن بالطبع ، لا يبدأ كل شيء وينتهي في سوق Google. في الواقع ، يعتبر البعض معاييرها الصارمة للغاية التي لا تسمح بنشر التطبيقات التي من المحتمل أن تنتهك حقوق التأليف والنشر أو شروط استخدام الخدمات المختلفة من Google.

لهذا السبب ، ظهرت متاجر أخرى على التوازي مثل أو أو ، والتي نمت بشكل ملحوظ ، بالإضافة إلى العديد من مواقع الويب حيث يتم تنزيل ملفات من التطبيقات. ولماذا تنزيل ؟ بسيط للغاية لأنه يمكنك ، على سبيل المثال ، بدء تشغيله على

هنا نقدم لك طريقة لأنه ، على الرغم من أن معظم الأجهزة تتضمنه ، إلا أن الأجهزة الأخرى أصبحت نظيفة تمامًا ، بدون bloatware أو أي برنامج من أي نوع.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسينات لتطبيق متجر الرسمي.




يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 19.2.24
حجم الاصدار : 20.4 MB

تحميل البرنامج :
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا