ما الجديد

خبر وطني الطبوبي : “الشاهد عيّن قاضيا لفبركة الملفّات .. والّي يعمل فيه تفوريخ ولعب ذرّي”

  • بادئ الموضوع mohsen 71
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 16
mohsen 71

mohsen 71

مراقب القسم العامّ
طاقم الإدارة
مراقب المنتدى العام
الإشراف
عضو مسجّل
6 نوفمبر 2016
12,338
933
113
51
علم الدولة
يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور

الشارع المغاربي: وجه الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 13 فيفري 2020 اتهامات خطيرة لرئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد اخطرها تعيين قاض لفبركة الملفات .


واكد الطبوبي في حوار لإذاعة “شمس” ببرنامج “الماتينال” ان لا خلاف شخصي له مع الشاهد وان الهجمة عليه انطلقت بمجرد مطالبته البرلمان بالبحث والتقصي عن رخص تم منحها مؤخرا وعن انتدابات تمت خارج المناظرات وبالقيام بتدقيق في الأرقام والمؤشرات الاقتصادية المقدمة مشددا على ان مطالبته بذلك يندرج ضمن ممارسات تفرضها الديمقراطية .


وقال انّ عدة مظالم جدت في فترة الشاهد وان الاخير عيّن قاضيا بالقصبة قال انه مختص في فبركة الملفات معتبرا ان اتحاد الشغل انقذ تونس من اكبر دكتاتورية ظالمة كانت ستعرفها في تاريخها وان إسقاط الشاهد في الانتخابات يُعتبر شرف كبير لاتحاد الشغل.


وانتقد الطبوبي بشدة تصريحات الشاهد بخصوصه ومنها تحالفه مع حافظ قايد السبسي لاسقاط حكومته معتبرا ان ” الشاهد يتفورخ” وانّ ما يقوم به “لعب ذري من باب الصبيانيات “.


واتهم الشاهد بمحاولة ضرب الاتحاد عبر الفصل بينه وبين أمينه العام مذكرا بان مختلف هياكل المنظمة ردّت على تصريحاته ونددت بها بما في ذلك كاتب عام نقابة التعليم الثانوي الذي استشهد به الشاهد في إشارة الى اليعقوبي
 
sbart1979

sbart1979

عضو فعّال
عضو مسجّل
29 أكتوبر 2016
1,703
778
113
40
علم الدولة
كواحد فيهم عامل نفسو ملاك و يتهم في الآخر و الصحيح عند ربي سبحانه.
 
أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا