1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
    من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة المزيد...
  2. إلى زائر ، مرحبًا بكم في منتديات نجوم تونس: في هذا الموضوع ستجد شرح مفصّل للطريقة الصحيحة لتحميل الموارد في بعض المواضيع، أنقر الرابط التالي تحميل الموارد
  1. mohsen 71

    mohsen 71 Tunisia المراقب العام للمنتدى طاقم الإدارة
    • 48/68

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2016
    المشاركات:
    7,053
    الإعجابات المتلقاة:
    97
    نقاط الجائزة:
    48
    زيادة-في-أسعار-المحروقات--رئيس-لجنة-المالية-يكشف-الحقيقة-.jpg

    نفى بشكل قاطع رئيس لجنة المالية بمجلس نواب الشّعب، منجي الرحوي، اليوم الاثنين تصريحات حكومية بشأن اقرار أربع زيادات في أسعار المحروقات هذه السنة بمقتضى قانون المالية 2019.

    وتابع ضيف "بوليتيكا" على "الجوهرة اف أم" أنه من المفروض التخفيض في سعر المحروقات حيث انه تم اعداد قانون المالية بفرضية 75 دولارا سعر برميل النفط الواحد في حين أن معدل سعر النفط بلغ إلى حد الآن 63.83 دولارا وبفارق 12 دولارا وما يعنيه ذلك من تحقيق اقتصاد في النفقات المتعلقة بدعم المحروقات، مشيرا إلى أن الميزانية التي تم رصدها في هذا الصدد تتعلق بنفقات الدعم.
    ووصف الزيادة الأخيرة في سعر المحروقات بإجراءات تعسّفية تجاه المواطن وبالخداع والتشويه والتضييق الإعلامي، وفق تعبيره، مضيفا أنها إجراءات أدت إلى مزيد "تفقير" المواطن وأيضا إلى إثقال كاهل المستثمر، وفق تعبيره.
     

مشاركة هذه الصفحة