1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
    من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة المزيد...
  2. إلى زائر ، مرحبًا بكم في منتديات نجوم تونس: في هذا الموضوع ستجد شرح مفصّل للطريقة الصحيحة لتحميل الموارد في بعض المواضيع، أنقر الرابط التالي تحميل الموارد
  1. fero91

    fero91 Tunisia عميد المنتدى
    • 48/68

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    2,607
    الإعجابات المتلقاة:
    60
    نقاط الجائزة:
    48
    [​IMG]

    أكّد رئيس قسم الإعلام والإتصال والتقييم ببلدية العيون من ولاية القصرين، منجي القاسمي، يوم السبت، في تصريح ل (وات)، أن مجلس بلدية المكان يعتبر حاليّا منحلا وذلك طبقا للفصل 205 من مجلة الجماعات العمومية والمحلية الذي ينص على أن المجالس البلدية يتم حلها في صورة تقديم إستقالة جماعية للوالي المختص ترابيا وبعد إنقضاء الآجال القانونية المحددة بـ15 يوما من تاريخ تقديم الإستقالة .
    ووأوضح القاسمي، أن 10 أعضاء، من جملة 18 عضوا، من المجلس البلدي بالعيون، قدموا يوم 28 مارس المنقضي، إستقالتهم الجماعيّة إلى والي الجهة وتم إعلام الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات والجهات ذات العلاقة مركزيا، مع العلم أنه لم يتم تقديم طعونات بعد مضي 15 يوما، مبيّنا أن هذه الاستقالة الجماعية تأتي على خلفيّة ما اعتبروه "فشلا ذريعا لرئيس البلديّة في إدارة الشأن البلدي وضربه عرض الحائط بمقومات العمل التشاركي والديمقراطية المحلية وسلطة القانون"، فضلا وإرتكابه لتجاوزات قانونية ووجود شبهات فساد حوله، وفق قوله.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة