1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
    من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة المزيد...
  2. إلى زائر ، مرحبًا بكم في منتديات نجوم تونس: في هذا الموضوع ستجد شرح مفصّل للطريقة الصحيحة لتحميل الموارد في بعض المواضيع، أنقر الرابط التالي تحميل الموارد
  1. fero91

    fero91 Tunisia عميد المنتدى
    • 48/68

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    2,606
    الإعجابات المتلقاة:
    60
    نقاط الجائزة:
    48
    وقعت اشتباكات عنيفة مساء السبت في تيرانا عاصمة ألبانيا بين أنصار المعارضة ورجال الشرطة، خلال فعالية احتجاجية نظمتها المعارضة أمام مقري رئيس الوزراء والبرلمان.
    وحثت أحزاب المعارضة الألبانية أنصارها، للمشاركة بالمسيرة وطالبت رئيس الوزراء إيدي راما وحكومته بالاستقالة، وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة.
    وتجمع الآلاف من أنصار المعارضة من كافة أنحاء ألبانيا، في الساحة الرئيسية لشهداء الأمة في تيرانا، أمام مقر رئيس الوزراء، رافعين شعارات مناهضة للحكومة، ومرددين هتافات ضدها ورشقوا الشرطة بالمفرقعات.
    واخترق المتظاهرون سياج الشرطة عند المدخل الرئيسي لمبنى الحكومة في حين كان زعيم الحزب الديمقراطي المعارض الرئيسي لولزم باشا يلقي كلمته أمام المتظاهرين.
    وشدد باشا على حاجة البلاد للتدوير السياسي، وأكد أن المعارضة لن تتنازل من جديد عن مطالبها.
    وانتقل المتظاهرون بقيادة باشا بعد ذلك إلى مبنى البرلمان، وحاولوا اقتحامه لكن قوات الشرطة أطلقت الغاز المسيل للدموع وفرقتهم.
    وهذه هي المسيرة التاسعة التي تنظمها أحزاب المعارضة الألبانية، والتي تتهم الحكومة الحالية بالفساد وبالارتباط بالجريمة المنظمة.

    المصدر: شينخوا
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة