ما الجديد

بعض الطرق الفعالة لعلاج التهاب الحلق

نورا طلال

نورا طلال

عضو جديد
عضو مسجّل
9 نوفمبر 2019
3
6
3
30
علم الدولة
يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور

مع تقلبات الجو وتغيير فصول السنة تنتشر الفيروسات والعدوى ويتعرض الكثيرون للأمراض، خصوصا نزلات البرد والأنفلونزا والتهاب الحلق، لذلك قدم لنا موقع "healthline"، افضل الطرق الفعالة لعلاج التهاب الحلق في .

1. الغرغرة بماء الملح الدافئ ، حيث إنها تحارب الجراثيم وتقاوم الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الالتهاب والألم، وذلك عن طريق كوب من المياه الدافئ مع إذابة معلقة صغيرة من ملح الطعام، وغرغرة الفم لمدة 3 مرات فى اليوم.

2. خل التفاح، واحد من الطرق الطبيعية التى تعالج التهاب الحلق وتعزز صحة الجهاز المناعى، وذلك عن طريق خلط معلقة من خل التفاح مع العسل الابيض وتناول الخليط مرتين فى اليوم.

3. شاى البابونج ، يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على علاج التهاب الحلق ونزلات البرد والانفلونزا، وذلك عن طريق تناول شاى البابونج ثلاث مرات فى اليوم.

4. مشروب النعناع ، يحتوى على نسبة عالية من الخصائص والمواد المضادة للالتهاب والتى تحارب الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الألم والشعور بالاسترخاء.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
sbart1979

sbart1979

عضو فعّال
عضو مسجّل
29 أكتوبر 2016
1,730
798
113
40
علم الدولة
نعم الغذاء أفضل من الدواء في بعض الأحيان، شكرًا أخت نورا.
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق

إنشاء حساب

إنشاء حساب في منتدانا. من السهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى أسفل
تم اكتشاف AdBlock

لقد حصلنا عليها ، والإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج منع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات ، لكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل AdBlock
لا شكرًا