1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
    من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة المزيد...

جديد مسيرة احتجاجية للأمنيين في عدد من الجهات

الموضوع في 'مرآة الاخبار' بواسطة mohsen 71, بتاريخ ‏21 فبراير 2019.

  1. mohsen 71

    mohsen 71 Tunisia المراقب العام للمنتدى طاقم الإدارة
    • 48/68

    6,578
    74
    48
    tmm_0.jpg
    سوسة: مسيرة احتجاجية للامنيين

    خرج عشرات من الأمنيين المنتسبين إلى النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسوسة اليوم في مسيرة احتجاجية انطلقت من أمام مقر إقليم الأمن الوطني إلى مقر الولاية. وقال الكاتب العام للنقابة نعيم الرمضاني إنّ المطالب التي رفعها الأمنيون تشريعية بالأساس، وهي مطالب قديمة سبق أن نادى بها الأمنيون خلال تحركات احتجاجية سابقة، وتتعلق بسنّ قانون حماية الأمنيين وتفعيل صندوق حوادث الشغل وتسوية وضعية الأمنيين من أصحاب الشهائد العلمية، إلى جانب إقرار العلاج والتنقل المجاني للمتقاعدين والنظر في وضعية الأمنيين الذين تم عزلهم لأخطاء مهنية، وتسوية المسار المهني لضباط الصف والرقباء.

    ومن المنتظر أن تجتمع الهيئة الإدارية الموسعة للنقابة غدا الجمعة للنظر في الخطوات التصعيدية التي ستتخذها في صورة عدم استجابة سلطة الإشراف، حسب المصدر

    ذاته.

    القصرين: تواصل اعتصام أعوان قوات الأمن الداخلي لليوم الثالث على التوالي‎

    تحت شعار "وطني نحميه..وحقي ما نسلّم فيه" تواصل اعتصام أعوان قوات الامن الداخلي التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالقصرين ليومه الثالث على التوالي متبوعا بوقفة إحاجاجية أمام مقر مركز الأمن الوطني بالقصرين المدينة.

    محمد العمري الكاتب العام للنقابة الأساسية لقوات الأمن الداخلي بالقصرين أكد،الخميس، للشروق ان هذا الإعتصام والوقفة الإحتجاجية جاءت تنفيذا لقرار الهيئةالنقابية الموسعة الذي دعت إليهما خلال إجتماعها المنعقد مؤخرا بمدينة الحمامات بإعلان يوم 21 فيفري 2019 يوم غضب بكامل تراب الجمهورية.

    وقال العمري ان من أبرز المطالب هي النظر في المدد المقضية للترقية في 17 و18 سنة وتسوية ملف أصحاب الشهائد العلمية، مضيفا انه سيتم رفع كل المطالب المهنية للسلط الجهوية التي ستقوم بدورها بمراسلة الى وزارة الإشراف ورئاسة الحكومة مفادها ان الأمنيين بمختلف أسلاكهم يعيشون حالة إحتقان رافضين لسياسة المماطلة التي تنتهجها وزارة الداخلية في عدم تنفيذ مطالبهم.

    وعن المسيرة التي كان من المزمع تنفيذها بإتجاه مقر ولاية القصرين قال العمري أنه تم الغاؤها مراعاتا للوضع الأمني بالجهة، لذلك تم توجيه مراسلة من قبل الكاتب العام الجهوي لقوات الأمن الداخلي مرفوقا ب 4 أعضاء من كافة الأسلاك الأمنية ( حرس وطني، سجون وإصلاح، شرطة وحماية مدنية) لرفع المطالب الى والي الجهة وإعلام السلط المركزية بها.

    يجب عليك التسجيل لرؤية الروابط في المنتدى
     

مشاركة هذه الصفحة