جديد - 'تيليكوم' تطلق أول تطبيقة كشك رقمي للصحف والمجلات في إفريقيا | منتديات نجوم تونس

جديد 'تيليكوم' تطلق أول تطبيقة كشك رقمي للصحف والمجلات في إفريقيا

الموضوع في 'Groupe Tunisie Telecom' بواسطة fero91, بتاريخ ‏10 يناير 2019.

  1. fero91

    fero91 Tunisia عميد المنتدى
    • 38/45

    1,542
    15
    38
    قال الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد الفاضل كريم خلال مؤتمر صحفي الخميس 10جانفي 2019 أن الطبيقة الجديدة TTPresse هي فكرة انطلقت منذ مارس 2018 وتم إطلاقها منذ شهر تقريبا هذه السنة مجانا إلى حدود يوم 15جانفي .

    وأضاف أن التطبيقة تضم اليوم أكثر من 70 صحفية ومجلة منها 30 صحيفة ومجلة تونسية والبقية صحف ومجلات أجنبية مثمنا تفاعل مديري عدة صحف ومجلات التونسية معها للانخراط في قطار الرقمنة الصحفية.

    بعد تطبيقة رقمية للصحف الورقية إدماج المواقع الصحفية الإلكترونية لاحقا


    وأضاف أن الصحافة التونسية ركبت قطار الرقمنة ولو بصفة متأخرة بهذه التطبيقة بهدف تطوير قطاع الصحافة المكتوبة الورقية مؤكدا ان هذه التطبيقة هي نسخة أولى سيتم تطويرها وستضاف لها المواقع الصحفية الإلكترونية .

    وأضاف فاضل كريم أن إطلاق هذه التطبيقة كان بالاشتراك مع فيليب Belin مدير مؤسسة immanense الذي قال أن هذه التطبيقة يمكن استخدامها بسهولة بالتوازي مع القيام بأي عمل مضيفا أنه سعيد لمرافقة مسؤولي الصحافة التونسية في إطلاق هذه التطبيقة التي سترافقها مقترحات أخرى لتطوير هذا القطاع من قبل مؤسستهم.
    تعريفات الاشتراك بكشك الصحافة الرقمية التونسية والأجنبية


    وأكد الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد الفاضل كريم في تصريح لمبعوثة موزاييك هناء السلطاني أن تعريفات الاشتراك في تطبيقة TTPresse فيها عدة عروض 10 دينارات في الشهر بمعدل 33 مليم يوميا ويتضمن الولوج. ل30صحيفة ومجلة تونسية وبين 2و3 لصحف ومجلات أجنبية في ما يتضمن العرض الثاني الذي قيمته 20 دينارا شهريا الصحف والمجلات التونسية وأكثر صحف ومجلات أجنبية. كما تقدم تيليكوم في التطبيقة عرضا بقيمة 30 دينار شهريا ويتضمن كامل محتويات الكشك الرقمي المتكون من 70 صحيفة ومجلة .


    في ما هناك عرض آخر بقيمة دينار يومي للحرفاء مسبقي الدفع بحسب الطلب ويسمىpass journalier.


    وأضاف في تصريح لموزاييك أن هناك قسط من العائدات والمرابيح من هذه التطبيقة تنتفع به الصحف والمجلات المشتركة والشريك الأجنبي الذي ساعد تليكوم في إطلاق التطبيقة Immanance.
     

مشاركة هذه الصفحة

This site is owned and third-party cookies. If you continue with us we understand that you accept the use of cookies.