7 نصائح بسيطة لشعر طويل وصحي

  • بادئ الموضوع mohsen 71
  • تاريخ البدء
  • الردود 0
  • المشاهدات 35
mohsen 71

mohsen 71

مراقب القسم العام
طاقم الإدارة
6 نوفمبر 2016
11,758
677
113
51
يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور


هل تبحثين عن وسائل فعّالة للحصول على شعر طويل وقوي ؟ هناك بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على تقوية جذور الشعر والحصول على شعر صحي طويل، تابعينا من خلال هذا المقال كي تتعرفي إلى بعض الخطوات البسيطة للعناية بشعر صحي وقوي.
- قص الأطراف بانتظام
قص أطراف الشعر مع اتباع علاجات تطويل الشعر يعطيكي نتائج فعّالة في وقت أقل. ففي حالة عدم قص الأطراف بانتظام، فيكون شعرك أكثر عرضة لتقصف النهايات، مما يؤثر على صحة الشعر وهو مؤشر على تعرض شعرك للتكسر أيضًا.
- فيتامينات إطالة الشعر والأظافر
هناك بعض الفيتامينات الأساسية التي تساعد على صحة وإطالة الشعر والأظافر بشكل أسرع. على سبيل المثال، البيوتين يساعد على سرعة نمو وكثافة الشعر بفعّالية. احرصي على تناول جرعة من البيوتين يوميًا، ولاحظي نفسك نمو وإطالة شعرك بشكل سريع.
- النظام الغذائي الصحي
تنعكس صحة الجسم الداخلية على صحة الشعر ونموه بالتأكيد. فمع الإفراط في تناول الوجبات السريعة والأطعمة الغير صحية، قد تتأثر صحة شعرك بشكل سلبي. أما إن كنت تتناولين الأطعمة الصحية، فستحصلين على شعر صحي قوي. .
- تدليك فروة الرأس
يؤكد خبراء الجمال أن تدليك فروة الرأس يساعد على نمو الشعر بشكل فعّال. فيساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية، مما يعمل على تحفيز نمو الشعر. قبل الذهاب للنوم، قومي بتدليك فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك لمدة 2-3 دقائق لتحفيز نمو وإطالة الشعر.
5- التعامل مع الشعر برفق
لا يمكنكِ أن تتوقعي الحصول على شعر صحي وقوي عند التعامل معه بعنف. فلن يبدو شعرك صحيًا عند تمشيطه بقوة مع استخدام الربطات المحكمة، فيتسبب كل ذلك في تساقط الشعر وتكسره. لذلك، ينصح بالتعامل مع الشعر برفق، فلا تقومي بتمشيط الشعر المبلل أبدًا
 
أعلى أسفل

عزيزي المستخدم!

لقد وجدنا أنك تحظر عرض الإعلانات على موقعنا.

يرجى إضافته إلى قائمة الاستثناءات أو تعطيل AdBlock.

يتم توفير موادنا مجانًا والدخل الوحيد هو الإعلان.

شكرًا لتفهمك!