mohsen 71

مراقب المنتدى العام
طاقم الإدارة

إنضم
6 نوفمبر 2016
المشاركات
4,238
الإعجابات
19
النقاط
38
غير متواجد حاليًا
#1


تفتح الهيئة العليا المستقلة للانتخابات طبق قرارها الترتيبي في أوّل شهر سبتمبر 2018 التسجيل المستمر استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية المزمع تنظيمها سنة 2019 “، وفق ما أفاد به فاروق بوعسكر عضو الهيئة ل(وات) على هامش مشاركته السبت في ندوة حول مجلة الجماعات المحلية والبيئة والإعلام نظمتها جريدة “الجمالية” بمدينة جمال بولاية المنستير.
وأضاف بوعسكر أن الانتهاء من إعداد تقرير الانتخابات البلدية لسنة 2018 سيكون في منتصف شهر سبتمبر المقبل، مشيرا الى أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بصدد تجميع تقارير الهيئات الفرعية التى ستنشرها في التقرير العام.
وأكد أن التقرير، ووفق القانون ، لا بد أن يكون جاهزا في ظرف ثلاثة أشهر منذ الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات البلدية، وسيرسل إلى الرئاسات الثلاث وخاصة مجلس نواب الشعب أين ستقع مناقشته ونشره في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية.
وبشأن انتخاب رئيس للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، عبّر فاروق بوعسكر عن أمله في أن يسد مجلس نواب الشعب الشغور قبل العطلة البرلمانية ، معتبرا أنّ عملية فتح باب الترشحات لرئاسة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات انطلقت يوم 19 جويلية الجاري وتتواصل إلى يوم الثلاثاء المقبل

(وات )​
 
أعلى أسفل

عزيزي المستخدم!

وجدنا أنك تمنع عرض الإعلانات على موقعنا.

يرجى إضافته إلى قائمة الاستثناءات أو تعطيل AdBlock.

يتم توفير المواد لدينا مجانا والعائد الوحيد هو الإعلان.

شكرا لتفهمك!