سامسونغ تطلق سلسلة هواتف جديدة: GALAXY P مع مستشعر بصمة تحت الشاشة | منتديات نجوم تونس

سامسونغ تطلق سلسلة هواتف جديدة: GALAXY P مع مستشعر بصمة تحت الشاشة

الموضوع في 'اخر اخبار الهواتف' بواسطة fero91, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2018.

  1. fero91

    fero91 Tunisia عميد المنتدى
    • 36/45

    1,075
    0
    36
    Galaxy P سلسة جديدة ستطلقها سامسونغ في شهر أكتوبر القادم. وسيكون P1، الهاتف الذكي الأول من السلسلة، جهازا من الفئة المتوسطة مزوّدا بمستشعر بصمة تحت الشاشة. تأتي هذه السلسلة كخطوة أولى من سامسونغ في إطار سعيها لتطوير هواتف الفئة المتوسطة التي تصنّعها، وجعلها أكثر جاذبية.



    [​IMG]


    نشر PhoneArena خبرا أشارت فيه لمعلومات وصلت الموقع تفيد بإطلاق سامسونغ سلسلتي هواتف ذكية جديدة في شهر أكتوبر من هذه السنة، وهما Galaxy P وGalaxy R. سيتم إطلاق هواتف المجموعتين في الصين، وهي سوق تواجه فيها شركة سامسونج بعض المصاعب. وتأتي مجموعة الهواتف الجديدة ضمن جهود سامسونغ لتطوير هواتف الفئة المتوسطة.

    من المرجح أن يحمل أول هذه الهواتف الذكية اسم Galaxy P1، وسيكون مزودا بمستشعر بصمة تحت الشاشة، مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 3 و4 جيغاب، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة. لكن الأخبار تستبعد استخدام سامسونغ شاشة في أعلاها قطع أو Notch. في المقابل، لا توجد أية أخبار أو توقعات بخصوصGalaxy R.

    إذا تأكّد الخبر، قد تكون Galaxy P فرصة ممتازة لتعميم تقنيات متطورة مثل الماسح الضوئي تحت الشاشة. وهي تجسد إرادة سامسونج وسعيها لجذب آلاف المستخدمين الذين لا يستطيعون تحمّل تكالف الهواتف الفاخرة، بإدخال ميزات جديدة على هواتف الفئة المتوسطة.

    في المقابل، إطلاق السلسلتين الجديدتين P وR، يجعل تشكيلة هواتف سامسونغ أكثر تعقيدا. لماذا تغامر الشركة الكورية بالجديد بينما تتوفّر لديها مجموعات ناجحة مثل Galaxy A وJ وS وNote، ضمنت مكانتها في السوق؟

     

مشاركة هذه الصفحة

This site is owned and third-party cookies. If you continue with us we understand that you accept the use of cookies.