دالي عضوة البنك الاحتياطي غير مرتاحة بشأن اتجاه التضخم

الموضوع في 'منتدى الفوركس - Forex' بواسطة khaledlharbi87, بتاريخ ‏28 يونيو 2019.

  1. khaledlharbi87
    عضو جديد
    khaledlharbi87

    1/6

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2019
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1


    [​IMG]

    دالي عضوة البنك الاحتياطي الفيدرالي غير مرتاحة بشأن اتجاه التضخم
    قالت دالي رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري يوم أمس إنها غير مرتاحة للاتجاه الحالي للتضخم. و قد تكون هناك “رياح معاكسة تؤدي الى تباطؤ النمو مما قد يعزز بالتالي من الحجة بشأن خفض أسعار الفائدة”. وقد يساعد ذلك “في إعادة الاقتصاد إلى معدل النمو المحتمل ، ودعم عودة التضخم إلى مستواه الهدف” .

    ولكنها أكدت أنه “وقت مليء بالتحديات” و “إدارة المخاطر في ذهني”. . وأضافت أنها تريد “رؤية تقرير آخر عن الوظائف في الولايات المتحدةالأمريكية لمعرفة ما إذا كان التقرير الأخير كان ضجيجًا أم أنه علامة أكثر وضوحًا”. وأيضًا ، ستكون الأسابيع القليلة المقبلة هي المفتاح لإظهار مقدار الجدال بشأن خفض سعر الفائدة.


    نائب محافظ بنك اليابان ماسازومي واكتابي: لن يتم تطبيع السياسة النقدية حتى يعود الاقتصاد الى طبيعته وتعود الاسعار الى طبيعتها
    قال نائب محافظ بنك اليابان ماسازومي واكتابي لقادة الأعمال في أوموري إن “الهدف النهائي للسياسة النقدية هو التطور السليم للاقتصاد. أي أنه لن يتم تطبيع السياسة النقدية حتى يعود الاقتصاد الى طبيعته وتعود الاسعار الى طبيعتها “وتعهد بأن”يقوم البنك المركزي الياباني بقيادة السياسة النقدية لضمان ألا تقع اليابان في الانكماش مرة أخرى “.

    وفي الوقت نفسه ، حثت واكتابي على “زيادة الاهتمام بالمخاطر المتزايدة على سيناريو بنك اليابان”. وعلى وجه الخصوص ، لن تؤثر التوترات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين لفترة طويلة على الاقتصاد العالمي من خلال زيادة التعريفات الجمركية. وسوف تتراجع معدلات الثقة ويمكن أن تثبط الشركات عن الاستثمار.

    و ارتفعت مبيعات التجزئة الصادرة من اليابان بنسبة 1.2 ? على أساس سنوي في مايو ، مما يتوافق مع التوقعات.


    انخفاض مؤشر ANZ للأعمال في نيوزيلندا إلى -38.1
    انخفاض مؤشر ANZ للأعمال في نيوزيلندا إلى -38.1 في يونيو ، منخفضًا من مستوى -32.0. سجل هذا المؤشر في قطاع الزراعة أسوأ قراءة عند -54.5 ، يليه قطاع البناء عند مستوى -42.3 وقطاع الصناعات التحويلية عند -41.4. وانخفضت التوقعات المستقبلية للنشاط الاقتصادي في هذا التقرير من 8.5 إلى 8.0.

    وقالت ANZ: “التوقعات الاقتصادية غامضة. كما تبدو الأمور ، لا يوجد سبب لأن يقع الاقتصاد في حفرة عميقة. وتعتبر أسعار السلع جيدة ، وأسعار الفائدة عند مستويات منخفضة ، وسوق العمل ضيق. لكن يواجه الاقتصاد رياحاً معاكسة في الائتمان والتكاليف وتتدهور التوقعات الاقتصادية العالمية . وفي النهاية ، على الرغم من أن أسعار السلع لدينا كانت مرنة ، فإن المخاطر تبدو من جانب واحد بلا أدنى شك. وتظهر المخاطر الصعودية للنمو الاقتصادي قليلة ومتباعدة ، ومع عدم توافق توقعات التضخم مع نقطة الوسط المستهدفة ، نتوقع إجراء تخفيضين إضافيين في اسعار الفائدة لدينا هذا العام. “

    يجب أن تكون مسجلا لرؤية الروابط
     

مشاركة هذه الصفحة